عماد الصادق

سيرة مُقدم المحتوى

بدأ عماد الصادق حياته العملية في مجال تطوير البرمجيات. وتدريجيًا، استطاع أن يُكوِّن خبرة عميقة في إدارة المشاريع والاستراتيجية التي مكنته من تقديم خدمات التدريب والاستشارات للقطاعين الخاص والحكومي في العديد من المجالات؛ مثل تكنولوجيا المعلومات، والإنشاءات، والبحوث والتطوير.

ترأس عماد العديد من المبادرات لتأسيس وتشغيل مكاتب إدارة مشاريع مركزية وبرامج استراتيجية وذلك بالاعتماد على التفكير المرن والطامح لتحقيق منافع الأعمال، كما أنه أجرى العديد من التقييمات لمستويات النضج الإداري بهدف وضع خطط تحسين عملية، والإشراف على تنفيذها في قطاعات الاتصالات والتعدين والقطاعات الحكومية، بصفته خبيرًا معتمدًا في هذا المجال.

هذه الخبرات المتراكمة مكنت عماد من المشاركة في إنشاء شركتي استشارات إدارية لمساعدة عملائهما على الإبداع والتميز والتغيير وحصد منافع التحولات الاستراتيجية، كما كانت هذه الخبرات الواقعية سببًا في تأليفه عدة كتب وابتكاره مفاهيم إدارية قُدِّمتْ في محاضرات ومؤتمرات حول العالم.

شغل عماد وظائف متنوعة في طبيعتها ومستوياتها الإدارية، كان آخرها قيادة مركز التميز لإدارة البرامج والمحافظ بالشرق الأوسط بشركة PwC، وهو ما أهله للمساهمة في تطوير وتطبيق كثير من نماذج الأعمال في شركات ووزارات متعددة، وكذلك على مستوى العمل الحكومي ككل. يعمل عماد حاليًا مديرًا مستشارًا بتطوير الأداء بشركة EY بالولايات المتحدة الأمريكية.

ثقة
Logo
إعادة ضبط كلمة المرور
Shopping cart